الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الصحف العبرية تحتفل بفوز برشلونه على الأهلي.. وتسخر من أبوتريكه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
khanyounis

avatar

المساهمات : 170
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
العمر : 36

مُساهمةموضوع: الصحف العبرية تحتفل بفوز برشلونه على الأهلي.. وتسخر من أبوتريكه   الثلاثاء يوليو 28, 2009 5:41 am



حملت الصحف الإسرائيلية الصادرة الأثنين تغلب فريق برشلونه علي الأهلي ببطولة ويمبلي الودية (4ـ1) مساء الأحد، مضامين سياسية، حيث رأت في فوز الفريق الكتالوني الذي يضم بين جنباته اللاعب الإسرائيلي "جاي أسولين"، على الأهلي انتصارًا لبلدها على مصر.
وقالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" إن إسرائيل لعبت مباراة كرة قدم ضد مصر فى ستاد ويمبلى بلندن، عندما لعب الجناح الإسرائيلى الأيمن "جاى أسولين" لمدة 45 دقيقة أمام النادي الأهلي الذى يعتبر "امبراطور" كرة القدم فى القارة الأفريقية.

وأضافت الصحيفة:"لا ينتظر أحد أن تقام مباراة كرة قدم بين منتخبى مصر وإسرائيل فى المستقبل القريب، لكن اللاعب الإسرائيلي المحترف جاى أسولين" فى صفوف البارسا، كان خير ممثل لإسرائيل فى مواجهة النادي الأهلي، ونجح فى مساعدته فريقه الإسباني فى الفوز على المصريين ضمن البطولة الدولية الودية التى تقام على ستاد ويمبلى فى العاصمة البريطانية لندن".

من جانبها، هاجمت صحيفة "هاآرتس" نجم الفريق محمد أبوتريكة، وقالت "على الرغم من حصوله على ثاني أفضل لاعب فى أفريقيا، رغم أنه لايلعب في الدوريات الأوروبية، إلا أن المباراة أثبتت أنه غير قادر على اللعب في مثل هذه الدوريات العالمية، عندما فشل فى حماية فريقه من الهزيمة المخزية أمام سيلتك الأسكتلندى، أو تضييق فارق النتيجة فى مباراة برشلونه.

ونقلت الصحيفة عن اللاعب الإسرائيلى "جاى أسولين" قوله "ما زال لدى الكثير من القدرات التى لم تظهر بعد، على الرغم من أننى نفذت بعض الهجمات الجيدة فى مباراتنا ضد الأهلى".

أما صحيفة "معاريف" فقد اهتمت بمشاركة اللاعب الإسرائيلى فى اللقاء، وأشادت بمستواه الذى يؤهله لحجز مكان أساسى فى تشكيلة النادى الإسبانى العريق، رغم أن عمره لم يتجاوز الثامنة عشرة.

وأشارت "معاريف" إلى أن اللاعب اليهودى وصاحب الأصول المغربية، شارك مع المنتخب الإسرائيلي فى مباراة واحدة، ويلعب فى صفوف برشلونة منذ بلغ الثانية عشرة من عمره.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصحف العبرية تحتفل بفوز برشلونه على الأهلي.. وتسخر من أبوتريكه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: المنتديات العامة :: منتدي الكورة-
انتقل الى: