الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 اكسب حسنات وامحو كل سيئاتك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
الموقع : مدير عام الموقع

مُساهمةموضوع: اكسب حسنات وامحو كل سيئاتك   الثلاثاء يوليو 28, 2009 4:11 am



يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
وزنة عرشك ومداد كلماتك
دة لو انت مش هاتقدر تقرأ باقي الأدعية
===================

اولاً : قراءة سورة التكاثر. فقد قال النبي صلى الله عليه وأله وسلم : من قرأ { ألهكم التكاثر } عند النوم ، وُقي فتنة القبر.

ثانيا : قال الكاظم عليه السلام : من أحب أن ينتبه بالليل فليقل عند النوم : " اللهم !.. لا تُنسني ذكرك ، ولا تؤمني مكرك ، ولا تجعلني من الغافلين ، وانبهني لأحب الساعات إليك ، أدعوك فيها فتستجيب لي وأسألك فتعطيني ، وأستغفرك فتغفرَ لي ، إنه لا يغفر الذنوب إلا أنت يا أرحم الراحمين " .. قال : ثم يبعث الله تعالى إليه مَلَكين ينبّهانه ، فإن انتبه وإلا أمر أن يستغفرا له ، فإن مات في تلك الليلة مات شهيداً ، وإذا انتبه لم يسأل الله تعالى شيئاً في ذلك الموقف إلا أعطاه.


3 : قراءة أية الكرسي, فقد ورد عن النبي صلى الله عليه وأله وسلم: قوله عن فضل أية الكرسي: من قرأها إذا أخذ مضجعه ، آمنه الله على نفسه وجاره وجار جاره والأبيات حوله.

4 : الطهارة والوضوء, حيث روي عن الإمام الصادق عليه السلام : من بات على وضوء بات وفراشه مسجده ، فإن تخفّف وصلى ، ثم ذكر الله لم يسأل الله شيئا إلا أعطاه.

5 : قال الصادق عليه السلام: من قرأ الواقعة كلّ ليلة قبل أن ينام ، لقي الله ووجهه كالقمر في ليلة البدر.

6 : قال النبيّ صلى الله عليه وأله وسلم : مَن قرأ التوحيد والمعوّذتين كلّ ليلة عشراً ، كان كمَن قرأ القرآن كلّه ، وخرج من ذنوبه كيوم ولدته أمّه ، وإن مات في يومه أو ليلته مات شهيدا.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palarab.hooxs.com
 
اكسب حسنات وامحو كل سيئاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: فلسطين العرب :: الخيمة العربية-
انتقل الى: