الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 حسن شحاتة : لست خائناً أو مبتزاً ولن أسعى للحصول على شهادة دكتوراة في التدريب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس فلسطين

avatar

المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: حسن شحاتة : لست خائناً أو مبتزاً ولن أسعى للحصول على شهادة دكتوراة في التدريب   الجمعة ديسمبر 11, 2009 1:41 am





أكد حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب المصري إنه لم يبتز اتحاد الكرة فيما يتعلق بمسألة تجديد تعاقده مع "الفراعنة"، وذلك بعدما أشارت تقارير صحفية إلى رفضه البقاء لمدة شهرين فقط يتم بعدها مناقشة وضعه مع الفريق.

وكان اتحاد الكرة قد عرض على شحاتة تمديد عقده لمدة شهرين حتى يتمكن من قيادة الفريق خلال كأس الأمم الإفريقية القادمة بأنجولا، بعد إنتهاء عقده بنهاية التصفيات المؤهلة لكأس العالم، غير أن شحاتة رفض الفكرة، وطالب بتمديد تعاقده لفترة أطول، الأمر الذي أثار ضده بعض النقاد المصريين ومنهم شوقي حامد الذي كتب مقالاً "قاسياً" عن المعلم، أكد خلاله إنه في حال طلب ذلك "المعلم" ذلك يكون قد قام بعملية إبتزاز للمسئوليين ويكون أيضاً قد خان بلاده وشعبها بعد أن وقف الجميع معه في الأوقات العصيبة.

وتدخل شحاتة في برنامج "الرياضة اليوم" بقناة دريم الفضائية، ليوضح موقفه من الإتهامات التي وجهت له، حيث أكد إنتهاء عقده بنهاية التصفيات وتلقيه عرضاً من الاتحاد بالتجديد شهرين، إلا إنه رفض تلك الفكرة شكلاً وموضوعاً لأنها ليست في صالح الفريق.

وقال "رفضت عرض الاتحاد لأن تمديد عقدي لشهرين فقط، خطوة يبدو منها إن مصيري بات مرتبطاً بما أحققه في أنجولا، وهو ما يهز صورتي بشدة أمام اللاعبين ويجعل السيطرة عليهم صعبة، ويقلل من ثقتهم في الجهاز بشكل عام."

ورداً على ما جاء في مقال حامد من أن شحاتة يفتقد للدراسات الأكاديمية، قال "المعلم" :" الواقع هو إنني لا أمتلك شهادة دكتوراه في التدريب وفي الحقيقة لن أسعى لذلك أبداً .. ولمن لا يعرف فأنا قد حصلت على دورات تدريبية في البرازيل ورومانيا وإنجلترا، والإنجازات التي حققتها تتحدث عن نفسها، فالكرة تلعب في الميدان وليس في المعاهد."

ونفى شحاتة ترشيحه لتدريب المنتخب الأولمبي، مؤكداً أن المهمة حتى ولو عرضت عليه فإنه لن يقبلها لرغبته في التركيز مع الفريق الأول، وقال "لم يعرض علي الأمر، لكنني سأرفض في حال حدث ذلك .. لقد تحدثوا أيضاً مع شوقي غريب ورفضت، والآن يتحدثون مع حماده صدقي."

وأكد مدرب المنتخب المصري أنه وجهازه الفني يتابعان حالياً لاعبي الدوري المحلي لإضافة ستة أو سبعة لاعبين من بينهم لقوام الفريق الحالي، إستعداداً لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية بأنجولا.

وفي رده على ما أكده البعض من أن حالة الحزن التي يعيشها بعد الإخفاق في التأهل للنهائيات المونديالية مازالت مستمرة معه حتى الآن، حتى أن يديه ترتعش أحياناً من التأثر، قال " حسن شحاتة أكر المصريين حزناً على عدم التأهل، لكنه والحمد لله لا يعاني من أي شيء ولا يرتعش في مواجهة الأزمات .. أتمنى أن تكون أحزاني وأحزان المصريين جميعاً دافعاً لنا من أجل تحقيق إنجاز جديد في أنجولا، وإسعادهم مرة أخرى."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسن شحاتة : لست خائناً أو مبتزاً ولن أسعى للحصول على شهادة دكتوراة في التدريب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: المنتديات العامة :: منتدي الكورة-
انتقل الى: