الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أسرى الرملة يطالبون بالعمل لوقف معاناتهم الصعبة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
الموقع : مدير عام الموقع

مُساهمةموضوع: أسرى الرملة يطالبون بالعمل لوقف معاناتهم الصعبة   الجمعة ديسمبر 11, 2009 1:24 am



أسرى الرملة يطالبون بالعمل لوقف معاناتهم الصعبة




غزة- وكالات- قالت جمعية حسام أن أوضاع الأسرى في معتقل "الرملة" صعبة ولا تطاق وان وضعهم يختلف كثيراً عما هو عليه في سجون الاحتلال الأخرى.

وتمنع إدارة المعتقل الزيارات عن غالبية الأسرى, كما تمنع ادخال المتطلبات والحاجيات الضرورية اليهم، مبينة أن معتقل الرملة يكتسب أهمية خاصة بسبب وجود مستشفى داخله ووجود أسيرات بداخله .

كما دعا الأسرى الإداريون المعزولون في معتقل الرملة في رسالة وصلت جمعية "حسام" المؤسسات الدولية ومنظمة الصليب الاحمر الدولي والمؤسسات الحقوقية لوقف معاناتهم داخل العزل وزيارتهم للاطلاع على أوضاعهم السيئة والسماح بزيارة ذويهم, وذكروا فيها أنهم محتجزون في زنزانة صغيرة في عزل "أيلون" وهي مليئة بالكاميرات وأجهزة التنصت.

وأفاد الاسرى بأن إدارة المعتقل لا تقدم أي علاج طبي للأسرى المعزولين ولا تقوم بفصحهم لمعرفة وضعهم الصحي وتمنع عنهم الصحف وتحرمهم من مشاهدة محطات الأخبار العربية، فضلاً عن رداءة الطعام المقدم لهم كمّا ونوعا مما يضطرهم لشراء احتياجاتهم الغذائية من "الكانتين".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palarab.hooxs.com
 
أسرى الرملة يطالبون بالعمل لوقف معاناتهم الصعبة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: المنتديات العامة :: منتدى وطني فلسطين-
انتقل الى: