الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 كلوديا شيفر تعتزل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شمس فلسطين

avatar

المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: كلوديا شيفر تعتزل   الخميس أكتوبر 08, 2009 2:24 am






تعهدت عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة كلوديا شيفر بألا تطأ قدميها أي مسرح لعرض الأزياء بعد اليوم.
وقالت شيفر لصحيفة "تلغراف" البريطانية انها ستتوقف عن عرض الأزياء لتركز علي أشكال أخري تتعلق بالعرض.
وأوضحت شيفر (39 سنة) وهي أم لولدين "انتهيت من العرض ولن أفتقد الأمر"، مشيرة إلي أنها تستمتع أكثر بمشاهدة عروض الأزياء بدلاً من المشاركة فيها.
واضافت "يمكنني أن أجلس جانباً وأري الأزياء وكل التفاصيل وهذا يناسبني، أنه ممتع جداً".
يشار إلي أن شيفر اعترفت مؤخراً بأنها لن تخضع يوماً لجراحة تجميلية لأنها تخاف من تأثيرهذه الجراحات علي صحتها.

ولدت عارضة الأزياء والممثلة الألمانية كلوديا شيفر في 25 أغسطس عام 1970 وتُعدّ من عارضات الأزياء الأكثر نجاحاً في العالم.
أرادت شيفر أن تصبح محامية وتعمل في مكتب المحاماة الذي يملكه والدها، لكنها تخلت عن هذه الطموحات، تحديداً في شهر أكتوبر عام 1987، عندما شاهدهامايكل ليفاتون مدير وكالة Metropolitan Model Agency في مدينة دوسيلدورف ووقع معها عقداً على الفور لتصبح عارضة أزياء.

بعد إتمام تعليمها، سافرت إلى باريس واستقبلت بحفاوة وظهرت على غلاف المجلة الفرنسية Elle ومن ثم تصدرت أغلفة مجلات الموضة المختلفة، ما دفع مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد إلى اختيارها لتصبح الوجه الجديد لدار أزياء شانيل.

تابعت شيفر طريق الشهرة والعالمية وتميزت بعينيها الزرقاوين وشعرها الأشقر وطولها الفارع، 1.80 متر.
في مطلع تسعينيات القرن الماضي لمعت كنجمة لاعلانات ماركة سراويل الجينز ?Guess في أميركا الشمالية، فحقق لها هذا الأمر دعاية كبيرة وسرعان ما انطلق اسمها نحو العالمية، وظهرت على أغلفة مجلات خمس في الولايات المتحدة وسبع حول أوروبا.

استمرت مسيرة شيفر المهنية في الازدهار، فانضمت إلى وكالة Metropolitan Models الشهيرة، ووقعت معها شركة Revlon لمستحضرات التجميل عقداً لتعرض لها منتجاتها. كذلك ظهرت في عروض خاصة بالكاتالوغات وشاركت على المنصة في عروض أزياء لـ Versace، جيل ساندر، Dolce & Gabana، رالف لورين، فالنتينو. صنفت مجلات Vanity Fair
وolling Stone وNew York Times وPeople شيفر العارضة الأولى التي تستحق الظهور على أغلفتها، وتصدّرت في الوقت نفسه أغلفة مجلات Vogue وHarper’s Bazaar وCosmopolitan وTime.

فضلاً عن ذلك، كانت شيفر وجهاً لمانغو Mango، سلسلة متاجر تبيع ألبسة اسبانية وأكسسوارات، وما زالت تتعامل مع ماركة L’Oréal وساعات Ebel.
منذ عام 1990، حرصت على إعداد روزنامة سنوية لأثواب السباحة تظهر فيها كنجمة بمفردها وتصمم أزياءها بنفسها.
عام 1994، دخلت السينما للمرة الأولى في فيلم Richie Rich للأطفال ثم لمعت كنجمة إلى جانب دنيس هوبير وماثيو مودين في فيلم Blackout وتوالت من ثم مشاركاتها في الأفلام والكليبات.

أصدرت شيفر أربعة أشرطة فيديو بعنوان «Claudia Schiffer>s Perfectly Fit» وحصدت نجاحاً واسعاً وحققت نسبة مبيعات كبيرة.
تتميز شيفر بأنها شخصية بارزة في المجتمع الألماني، شاركت في حمل الكأس إلى جانب بيليه خلال حفل افتتاح كأس العالم لعام 2006 وقدمت للأمير ويليام كأساً بعد فوزه في رياضة البولو عام 2002.
ارتبطت شيفر بعلاقة مع الساحر دايفيد كوبرفيلد ودامت خطبتهما سنوات ست تقريباً انتهت عام 1999 ثم تزوجت المخرج ماثيو فون عام 2002 وأنجبت منه ولدين.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلوديا شيفر تعتزل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: منتديات الأفلام والفن :: أخبار المشاهير وأهل الفن-
انتقل الى: