الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 أوتاكا يستفز نسور قرطاج: سنُجهز على تونس في أبوجا ونعلن تأهلنا للمونديال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 37
تاريخ التسجيل : 15/07/2009
الموقع : مدير عام الموقع

مُساهمةموضوع: أوتاكا يستفز نسور قرطاج: سنُجهز على تونس في أبوجا ونعلن تأهلنا للمونديال   الأحد أغسطس 23, 2009 6:31 am







صرح المهاجم الدولي النيجيري "جون أوتاكا" لاعب الإسماعيلي المصري الأسبق وبورتسموث الإنجليزي الحالي بأن منتخب بلاده سيُجهز على ضيفه "تونس" في المرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 المقرر إقامتها في جنوب أفريقيا.، وذلك عندما تقام المباراة الرابعة لهما في التصفيات على ملعب "أبوجا".

وتوقع جون أوتاكا إستفادة نيجيريا بعاملي الأرض والجمهور الشهر المقبل في مواجهة تونس مؤكداً ان هذا الفوز لو تحقق سيحسم تأهل النسور الخضر لنهائيات كأس العالم التي غابوا عنها في نسختها الأخيرة بألمانيا 2006.

وأضاف أوتاكا في حديثه مع صحيفة "فور فور تو النيجيرية": "افضل فرصة بالنسبة لنا كي نحسم تأهلنا لنهائيات كأس العالم 2010 هو تحقيق الفوز على تونس بالعاصمة النيجيرية أبوجا الشهر المقبل، ونحن قادرون على ذلك فقد اقتنصنا نقطة في تونس بتعادل سلبي وهذا منحنا أمل كبير في التأهل، كانت فرصتنا قبل هذه المباراة صعبة لكننا الآن تقدمنا نحو القمة والمنافسة انحصرت بيننا وبين تونس".

واختتم: "كل أعضاء المنتخب يريدون عودة نيجيريا للظهور في كأس العالم، وهذا أمل ملايين النيجيريين، فيكفي انهم ضحوا وذحفوا خلفنا إلى تونس،، واعتقد ان كأس العالم 2010 لن يكون مثالياً بدون نيجيريا".

يذكر ان المنتخب التونسي يتصدر المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه (نيجيريا)، ولكن إنتصار نيجيريا في السادس من سبتمبر المقبل في العاصمة أبوجا سيكفل لهم التأهل بنسبة كبيرة للمونديال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://palarab.hooxs.com
 
أوتاكا يستفز نسور قرطاج: سنُجهز على تونس في أبوجا ونعلن تأهلنا للمونديال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: المنتديات العامة :: منتدي الكورة-
انتقل الى: