الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفيفا: تذاكر كاس العالم تتجاوز الميلون ...!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
palleader

avatar

المساهمات : 136
تاريخ التسجيل : 16/07/2009

مُساهمةموضوع: الفيفا: تذاكر كاس العالم تتجاوز الميلون ...!!   الأحد أغسطس 02, 2009 9:30 am



قال الاتحاد الدولي (الفيفا) ان طلبات الحصول على تذاكر مباريات نهائيات كأس العالم تجاوزت حاجز المليون قبل خمسة أيام من انتهاء المرحلة الاولى لعملية البيع.



واضاف الفيفا في بيان ان هذا الرقم لا يشمل الطلبات التي قدمها سكان جنوب افريقيا عبر فروع بنوك في البلاد.



وتلقى المنظمون طلبات لشراء تذاكر عبر الانترنت من أكثر من 160 دولة تأتي في مقدمتها جنوب افريقيا وبريطانيا والولايات المتحدة.



وطرح الفيفا 743 الف تذكرة للبيع أمام المشجعين في المرحلة الاولى للبيع التي ستنتهي يوم الخميس المقبل وسيتم اجراء قرعة في منتصف ابريل المقبل لتحديد الطلبات الناجحة.



وقال الفيفا ان عدد الطلبات تجاوز توقعاته رغم انه تلقى ستة ملايين طلب في نفس المرحلة في نهائيات كأس العالم التي اقيمت عام 2006.



واعلن الفيفا ان المرحلة الثانية لعملية بيع التذاكر ستبدأ في الرابع من مايو وتستمر حتى 16 نوفمبر حيث ستخصص التذاكر وفقا لاولوية الطلب.



وقال متحدث باسم الفيفا الجمعة ان مبيعات تذاكر مباريات كأس القارات التي ستشارك فيها ثمانية منتخبات في جنوب افريقيا في يونيو المقبل زادت بنسبة عشرة بالمئة منذ بداية حملة تسويقية.



لكن مبيعات تذاكر البطولة لم تصل بعد الى نصف العدد المستهدف رغم مشاركة ايطاليا بطلة العالم واسبانيا بطلة اوروبا اضافة الى البرازيل.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفيفا: تذاكر كاس العالم تتجاوز الميلون ...!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات فلسطين العرب :: المنتديات العامة :: منتدي الكورة-
انتقل الى: